مايا نصري

كلمات اغنية خليني بالجو – مايا نصري

كلمات اغنية خليني بالجو – مايا نصري مكتوبة وكاملة

روق علي شوي مشيني على ضو….

عطيتك اكتر ما في لا ما تقلي لو

شو ياللي صاير فيك وشو يلي بيرضيك…

على بعضك خليك…وخليني بالجو

انت ياللي فكرك سارح عايش بالخيال …

لو نتفه بتنسى امبارح كان بيمشي الحال 

سمعني حكياتك حاكيني بنظراتك…

من نظره وحياتك انا بفهم ولو

بتقلي انك جاي بعيونك كلام…

انا بسمع غير حكايه وبتضيع الاحلام

انا بعرف اخبارك..ما تخبي اسرارك..

هيدي مش افكارك…انا بعرف شو الجو

شو ياللي صاير فيك وشو يلي بيرضيك…

على بعضك خليك…وخليني بالجو

تابعنا على الفيسبوك .. تابع جديد الاغاني

شارك اغنية خليني بالجو – مايا نصري على مواقع التواصل ودع الناس تعرف روعة احساسك وذوقك

اكتب تعليق ودع العالم يعرف رأيك في كلمات خليني بالجو – مايا نصري

شاهد ايضا

كلمات اغنية هتروح ما تروح – سوما

كلمات اغنية المثل قال حكمه – جواد العلي

كلمات اغنية منك شنتظر – علي العيساوي

كلمات اغنية عيني بترف – ليلى مراد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق